كاميرا اكشن

VR

كاميرا الحركة هي كاميرا رقمية مصممة لالتقاط ما تراه عندما تنغمس في رحلة أو رياضة أو حدث. عادةً ما يتم تثبيت كاميرا الحركة على خوذتك أو صدرك أو قضبان مقابض دراجة أو دراجة نارية أو حامل ثلاثي القوائم لتسجيل الحياة. لذلك ، تكون كاميرات الحركة مضغوطة ومتينة ومقاومة للماء على مستوى السطح. إذا كانت هواياتك تتضمن ركوب الأمواج أو السباحة أو المشي لمسافات طويلة أو السقوط في أنصاف الأنابيب ، فإن كاميرا الحركة هي أفضل طريقة لتظهر لأصدقائك وللعالم كل مغامراتك. فيما يلي الميزات التي يمكنك العثور عليها في كاميرا الحركة.

كاميرا أكشن احترافية بدقة 4K فائقة الدقة: متوفرة بدقة 4K / 30 إطارًا في الثانية ،  2.7K / 30FPS ، 2.7K / 60FPS ،  1080 بكسل / 30 إطارًا في الثانية ، 1080 بكسل / 60 إطارًا في الثانية ، 720 بكسل / 120 إطارًا في الثانية  و  دقة الفيديو 720P / 240FPS. مع عدسة عين السمكة 6G بزاوية عريضة 170 درجة ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو واضحة ونقية لتشغيلها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة التلفزيون.

كاميرا مقاومة للماء: مزودة بحافظة محسّنة مقاومة للماء ، يمكن لهذه الكاميرا تحت الماء الغوص بعمق يصل إلى 30 مترًا ، وهي جاهزة لالتقاط جميع تفاصيل مغامراتك. مثالي لممارسة الرياضات المائية مثل السباحة وركوب الأمواج والغوص والغطس وما إلى ذلك. افتح إعداد وضع الغوص ، حيث يمكنه تصفية الضوء الأحمر تحت الماء.

كاميرا الحركة متعددة الوظائف: بما في ذلك التسجيل الحلقي ، والتصوير البطيء ، ووضع القيادة ، وتقليب الصورة ، والصور ذات الفاصل الزمني ، وتعديل التعريض الضوئي ، وتعديل توازن اللون الأبيض. يمكنك اصطحاب الكاميرا إلى مجموعة متنوعة من البيئات الرياضية واستخدامها ، وسوف يتجاوز التأثير توقعاتك. 

واي فاي مدمج: المشاركة& يعد تحرير مقاطع الفيديو من كاميرا الحركة أسهل مع التطبيق. ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي والاتصال بكاميرا الحركة هذه. يمكنك مشاهدة ما يتم عرضه في هذه الكاميرا دون تأخير والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتنزيل ومشاركة لحظاتك المثيرة على هاتفك. يتيح لك منفذ USB توصيله بالكمبيوتر والتلفزيون.

الجيروسكوب الذكي لمقاومة الاهتزاز: مثبت الصورة الإلكتروني المدمج ، قم بتشغيل الجيروسكوب عند تصوير الفيديو لجعل الفيديو الخاص بك أكثر سلاسة. قم بتشغيل مانع الاهتزاز عند التقاط صورة لتوضيح الصورة.

Gofuture هو مصنع للمنتجات الاستهلاكية الإلكترونية مع معدات الاختبار والتفتيش المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. يقوم مصنعنا بخدمة التصميم وتصنيع المعدات الأصلية لمدة 10 سنوات ، ويمكننا أيضًا دعم التصميمات الخاصة.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Action Camera

VR

An action camera is a digital camera designed to capture what you see when you are immersing in a trip, sport, or event. The action camera is usually mounted to your helmet, chest, handle bars of a bike or motorcycle, or tripod to record life. Action cameras are therefore typically compact and rugged, and waterproof at surface level. If your hobbies include surfing, swimming, hiking, or dropping into half-pipes, an action camera is the best way to show your friends and the world all your adventures. Here are the features that you can find on an action camera.

Professional 4K Ultra HD Action Camera: Available in 4K / 30FPS,  2.7K / 30FPS, 2.7K / 60FPS,  1080P / 30FPS, 1080P / 60FPS, 720P / 120FPS  and  720P / 240FPS video resolutions. With a 170° super wide-angle 6G fisheye lens, you can get clear and crisp videos for playing on smartphones, computers, and even TVs.

Waterproof Camera: Equipped an improved waterproof case, this underwater camera can deep dive up to 30 meters, ready to capture all details of your adventures. Ideal for water sports such as swimming, surfing, diving, snorkeling, etc. Open the diving mode setting, it can filter the red light underwater.

Multi-Function Action Camera: Including loop recording, slow motion photography, driving mode, image flipping, time-lapse photo, exposure adjustment, and white balance adjustment. You can take the camera to a variety of sports environments and use it, the effect will beyond your expectations. 

Built-in WiFi: Sharing & editing videos from an action camera is easier with the app. Just download the App on your phone or tablet and connect with this action camera. You can see what is displayed in this camera without delay, capture photos, record videos, download, and share your exciting moments on your phone. The USB port allows you to connect it to the computer and television.

Smart Gyroscope for Anti-shaking: Built-in electronic image stabilization, turn the gyroscope on when shooting video to make your video much more smooth. Turn anti-shaking on when taking a picture to make your picture clear.

Gofuture is a electronic consumer products factory with the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. Our factory are doing ODM and OEM service for 10 years, and also we can support private designs.


Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English