كاميرا اكشن
VR
  • تفاصيل المنتجات

تركز شركة Gofuture Technology CO. ، المحدودة ، كمشروع مبتكر عالي التقنية ، على ابتكار المنتجات. لقد نجحنا في إعداد كاميرا 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle ، والتي تخطط لبيعها في الأسواق العالمية. 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle التي تم تطويرها على أساس اتجاهات السوق وأصبحت نقاط الألم لدى العملاء هي الريشة الجديدة لهذه الصناعة. من خلال الجمع بين جميع الأداء الجيد للمواد الخام المعتمدة ، ثبت أن كاميرا 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle قد تم تطبيقها في مجال (مجالات) Car Black Box. لقد اختبر موظفونا عدة مرات ذلك في المجالات المطبقة ، يمكن للمنتج أن يقدم أفضل أداء مثل المتانة والثبات.

يكتب:مسجل فيديو ، عدسة أحادية ، كاميرا أكشن ، كاميرا خلفيةنوع الشاشة:OLED
حجم الشاشة:3 بوصة ، 3 بوصةزاوية:150 درجة
القرار:1080 بكسل + VGA ، 1080 بكسلدور:مقاوم للماء ، مستشعر G ، تسجيل حلقة ، بطارية مدمجة ، وظيفة التسجيل ، وظيفة الكاميرا
الجهد االكهربى:12-24 فولتضمان:1 سنة ، 1 سنة
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:OEM
رقم الموديل:G68شرائح:ام ستار 8339
بطارية:200 مللي أمبيرآلة تصوير:2.0M الأمامية ، الخلفية 1.3M بكسل
سمات:G-Sensor ، دورة التسجيل

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
يكتب
مسجل فيديو ، كاميرا أكشن
سمات
G-Sensor ، دورة التسجيل
حجم الشاشة
3 انش
زاوية
150°
القرار
1080 بكسل + VGA
بطارية
200 مللي أمبير
ضمان
سنة واحدة
مكان المنشأ
الصين
التعبئة& توصيل
التعبئة القياسية
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (30.00٪) ، السوق المحلي (30.00٪) ، شرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شمال أوروبا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
كاميرا داش ، ساعة ذكية ، محطة طاقة ، كاميرا أكشن ، جرس باب بالفيديو

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المستخدمة: الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Action Camera
VR
  • Products Details

Gofuture technology CO.,ltd, as an innovative high-tech enterprise, has been focused on product innovation. We have successfully worked out the 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle,which is plan to sell it out to the global markets. 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle developed on the premise of market trends and customer pain points have become the new vane of the industry. Combining all good performance of adopted raw materials, our 2022 Gofuture G68 3Inch Moto Camera Double Camera 1080P Dashcam For Motorcycle has been proved to be applied to the field(s) of Car Black Box.Our staff has tested multiple times that in the applied fields, the product can give out its best performance such as durability and stability.

Type:Video Recorder, Single len, Action Camera, rear cameraScreen Type:OLED
Screen Size:3Inch, 3 InchAngle:150°
Resolution:1080P+VGA, 1080PFunction:Waterproof, G-Sensor, Loop recording, Build-in Battery, Recording Function, Camera Function
Voltage:12-24vWarranty:1 Year, 1year
Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:OEM
Model Number:G68Chipset:M-star8339
Battery:200mAHCamera:front 2.0M, Rear 1.3M pixel
Features:G-Sensor, Cycle recording

Product Description
Specification
item
value
Type
Video Recorder, Action Camera
Features
G-Sensor, Cycle recording
Screen Size
3 Inch
Angle
150°
Resolution
1080P+VGA
Battery
200mah
Warranty
1 Year
Place of Origin
China
Packing & Delivery
standard packing
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(30.00%),Domestic Market(30.00%),Eastern Asia(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Northern Europe(5.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Dash Camera,Smart Watch,Power Station,Action Camera,Video Doorbell

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Russian,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English