كاميرا داش محمولة
VR
  • تفاصيل المنتجات

حققت شركة Gofuture Technology CO. ، ltd تقدمًا هائلاً في تطوير المنتجات. 2022 Gofuture G24 Universal Car Black Box Dual Lens 3 Inch 1080P Wifi GPS Dash Cam هو منتج لشركتنا مصنوع بواسطة أحدث التقنيات. بعد إطلاق 2022 Gofuture G24 Universal Car Black Box Dual Lens 3 Inch 1080P Wifi GPS Dash Cam ، تلقينا ردود فعل جيدة ، واعتقد عملاؤنا أن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يلبي احتياجاتهم الخاصة. ستواكب شركة Gofuture technology CO.، ltd المد والجزر والتركيز على تحسين التقنيات ، وبالتالي إنشاء وتصنيع المنتجات التي تناسب احتياجات العملاء بشكل أفضل. نهدف إلى قيادة اتجاهات السوق يومًا ما.

يكتب:عدسة مزدوجة ، داش كامنوع الشاشة:IPS
حجم الشاشة:3 "زاوية:170 درجة
القرار:1080 بكسل ، 1920 * 1080 بكسلدور:رؤية ليلية ، جهاز تحكم عن بعد ، مستشعر G ، تسجيل متكرر ، واي فاي مدمج ، كشف الحركة ، التحكم في التطبيقات ، نظام GPS مدمج
ضمان:سنة واحدةمكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:جوفوتشررقم الموديل:G24
واي فاي:الدعمنظام تحديد المواقع العالمي (GPS):الدعم
الرؤية الليلية:الدعممستشعر G:الدعم
لغة:دعم متعدد اللغات

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
يكتب
عدسة مزدوجة ، داش كام
نوع الشاشة
IPS
حجم الشاشة
3"
زاوية
170°
القرار
1080 بكسل
دور
رؤية ليلية ، جهاز تحكم عن بعد ، مستشعر G ، تسجيل متكرر ، واي فاي مدمج ، كشف الحركة ، التحكم في التطبيقات ، نظام GPS مدمج
ضمان
سنة واحدة
مكان المنشأ
الصين
القرار
1920 * 1080 بكسل
واي فاي
الدعم
GPS
الدعم
الرؤية الليلية
الدعم
مستشعر G
الدعم
لغة
دعم متعدد اللغات
التعبئة& توصيل
التعبئة القياسية
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (30.00٪) ، السوق المحلي (30.00٪) ، شرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شمال أوروبا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
كاميرا داش ، ساعة ذكية ، محطة طاقة ، كاميرا أكشن ، جرس باب بالفيديو

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المستخدمة: الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية

Portable Dash Cam
VR
  • Products Details

Gofuture technology CO.,ltd has made immense progress in the development of roducts. 2022 Gofuture G24 Universal Car Black Box Dual Lens 3 Inch 1080P Wifi GPS Dash Cam is the product of our company made by the state-of-the-art technologies. After the 2022 Gofuture G24 Universal Car Black Box Dual Lens 3 Inch 1080P Wifi GPS Dash Cam was launched, we received good feedback, and our customers believed that this type of product could meet their own needs. Gofuture technology CO.,ltd will keep pace with the tide and focus on improving technologies, thereby creating and manufacturing products that better suit the needs of customers. We aim to lead the market trends one day.

Type:DUAL LENS, DASH CAMScreen Type:IPS
Screen Size:3"Angle:170°
Resolution:1080P, 1920*1080PFunction:NIGHT VISION, Remote Control, G-Sensor, Loop recording, Build-in WiFi, Motion Detection, APP Control, Build-in GPS
Warranty:1 YearPlace of Origin:China
Brand Name:GofutureModel Number:G24
WIFI:SupportGPS:Support
Night Vision:SupportG-sensor:Support
Language:Support Multi-language

Product Description
Specification
item
value
Type
DUAL LENS, DASH CAM
Screen Type
IPS
Screen Size
3"
Angle
170°
Resolution
1080P
Function
NIGHT VISION, Remote Control, G-Sensor, Loop recording, Build-in WiFi, Motion Detection, APP Control, Build-in GPS
Warranty
1 Year
Place of Origin
China
Resolution
1920*1080P
WIFI
Support
GPS
Support
Night Vision
Support
G-sensor
Support
Language
Support Multi-language
Packing & Delivery
standard packing
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(30.00%),Domestic Market(30.00%),Eastern Asia(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Northern Europe(5.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Dash Camera,Smart Watch,Power Station,Action Camera,Video Doorbell

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Russian,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English