كاميرا داش محمولة
VR
  • تفاصيل المنتجات

منذ إنشائنا ، شاركت Gofuture technology CO.، ltd في البحث والتطوير للمنتجات لإبقائنا في صدارة المنافسين الآخرين في هذه الصناعة. بناءً على 2022 Gofuture G47 2K 3inch High-end Wifi Car Black Box Super Night Vision Dash Cam الخصائص الأمامية والخلفية ، اخترنا تقنية لتصنيع المنتج بعد إجراء العديد من الاختبارات والتجارب. منتجنا مؤهل للاستخدام في مجال التطبيق (ق) من النموذج الخاص. بناءً على قوى السوق ، ستستخدم Gofuture technology CO.، ltd مجموعة شاملة من الإجراءات لتعزيز قوتنا. على سبيل المثال ، سوف نستثمر بكثافة في مشروع البحث والتطوير وسنواصل تطوير منتجات جديدة لقيادة اتجاه السوق.

يكتب:مسجل فيديو ، عدسة مزدوجة ، داش كامنوع الشاشة:OLED
زاوية:150 درجةالقرار:4K
دور:رؤية ليلية ، لون كامل ، مستشعر G ، تسجيل متكرر ، واي فاي مدمج ، كشف الحركة ، التحكم في التطبيقاتضمان:سنة واحدة
مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:OEM
اسم المنتج:كاميرا G47 ثنائية الاتجاهدقة الفيديو:2K 2560X1440P @ 30 إطارًا في الثانية
لغة:دعم متعدد اللغاتمستشعر G:دعم مستشعر G
واي فاي:لاسلكي مدمجمراقب وقوف السيارات:24 ساعة
كشف الحركة:دعم كشف الحركةالرؤية الليلية:دعم الرؤية الليلية
سمات:حامل مغناطيسي

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
يكتب
مسجل فيديو ، عدسة مزدوجة ، داش كام
نوع الشاشة
OLED
زاوية
150°
القرار
4K
دور
رؤية ليلية ، لون كامل ، مستشعر G ، تسجيل متكرر ، واي فاي مدمج ، كشف الحركة ، التحكم في التطبيقات
ضمان
سنة واحدة
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
OEM
التعبئة& توصيل
حجم صندوق الهدايا القياسي هو 17.5 * 13.2 * 8.3 سم ، 50 قطعة لكل كرتون
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (30.00٪) ، السوق المحلي (30.00٪) ، شرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شمال أوروبا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
كاميرا داش ، ساعة ذكية ، محطة طاقة ، كاميرا أكشن ، جرس باب بالفيديو

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المستخدمة: الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية

Portable Dash Cam
VR
  • Products Details

Since our inception, Gofuture technology CO.,ltd has been engaged in the R&D of products to keep us ahead of other competitors in the industry. Based on 2022 Gofuture G47 2K 3inch High-end Wifi Car Black Box Super Night Vision Dash Cam Front And Rear properties, we have selected technology to manufacture the product after conducting multiple tests and experiments.Our product is qualified for being used in the application field(s) of Private model. Guided by market forces,Gofuture technology CO.,ltd will use a comprehensive range of measures to enhance our strength. For example, we will invest heavily in the R&D project and keep developing new products so as to lead the market trend.

Type:Video Recorder, DUAL LENS, DASH CAMScreen Type:OLED
Angle:150°Resolution:4K
Function:NIGHT VISION, FULL COLOR, G-Sensor, Loop recording, Build-in WiFi, Motion Detection, APP ControlWarranty:1 Year
Place of Origin:ChinaBrand Name:OEM
Product name:G47 dual way dash camVideo resolution:2K 2560X1440P@30fps
Language:Support Multi-languageG-sensor:Support G-sensor
WIFI:Built-in WIFIParking Monitor:24 Hours
Motion detection:Support Motion DetectionNight Vision:Support Night Vision
Features:Magnetic stand

Product Description
Specification
item
value
Type
Video Recorder, DUAL LENS, DASH CAM
Screen Type
OLED
Angle
150°
Resolution
4K
Function
NIGHT VISION, FULL COLOR, G-Sensor, Loop recording, Build-in WiFi, Motion Detection, APP Control
Warranty
1 Year
Place of Origin
China
Brand Name
OEM
Packing & Delivery
Standard gift box size is 17.5*13.2*8.3CM, 50pcs per carton
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(30.00%),Domestic Market(30.00%),Eastern Asia(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Northern Europe(5.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Dash Camera,Smart Watch,Power Station,Action Camera,Video Doorbell

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Russian,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English