ساعة ذكية
VR
  • تفاصيل المنتجات

لتصنيع ساعة ذكية H80 مقاس 1.69 بوصة تعمل باللمس ، قرص مخصص لمعدل ضربات القلب بنظام أندرويد مع مراقب درجة الحرارة IP67 ، ساعة ذكية عبر الإنترنت تتطلب براعة مرنة وتقنيات متطورة. المنتج مناسب لمجموعة واسعة من الصناعات مثل الساعات الذكية. ساعة ذكية H80 مقاس 1.69 بوصة تعمل باللمس شاشة مخصصة لمعدل ضربات القلب android مع مراقب درجة الحرارة IP67 Watch ساعة ذكية عبر الإنترنت تتفوق على المنتجات المماثلة الأخرى من حيث المظهر والأداء وطرق التشغيل ، وقد تم التعرف عليها بالإجماع من قبل العملاء في السوق وردود فعل السوق جيد. نحن نلتزم بشدة بمفهوم التصميم العلمي ، والذي يساهم في المظهر الفريد والأداء السهل الاستخدام لكاميرا Dash Cam IP ، ومحطة الطاقة ، والساعة الذكية. أيضًا ، لا نستخدم أبدًا مواد خام رديئة ونضمن اختبارها جميعًا بواسطة مفتشي مراقبة الجودة لدينا ، وبالتالي ضمان جودة الساعات الذكية. نعتقد أن منتجنا الذي يتمتع بالعديد من المزايا يمكن أن يحقق فوائد لجميع العملاء.

اسم العلامة التجارية:OEMرقم الموديل:H80
مكان المنشأ:الصيننوع العرض:IPS
دقة الشاشة:320 × 240شاشة:< 2"
لون العرض:اللونميزة:تشغيل MP3 ، شاشة تعمل باللمس ، التحكم في التطبيق ، IP67 مقاوم للماء
نظام تشغيل:ANDROID ، IOSمادة حزام:ممحاة
حالة المواد:سبائكدور:البوصلة ، مقياس الحرارة ، الإضاءة ، التقويم ، الأسبوع ، الشهر ، التوقيت العالمي ، جهاز التحكم عن بعد ، العد التنازلي ، متتبع النوم ، قياس السرعة ، متتبع اللياقة البدنية ، مقياس المرور ، تذكير المكالمات ، تعقب الحالة المزاجية ، تذكير الرسائل ، متتبع معدل ضربات القلب
اسم المنتج:ساعة ذكية H80حجم الشاشة:1.69 بوصة
ضد للماء:IP67 مقاوم للماءتطبيق:جلوري فيت
قدرة البطارية:180-220 مللي أمبيرأسلوب:الموضة ، الرياضة ، الصحة
وحدة المعالجة المركزية:الإصدار 5.0لغة:اللغة الإنجليزية (دعم متعدد اللغات)
وقت الشحن:1-2 ساعةدرجة حرارة الجسم:الدعم

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
اسم العلامة التجارية
OEM
رقم الموديل
H80
مكان المنشأ
الصين
نوع العرض
IPS
دقة الشاشة
320 × 240
شاشة
< 2"
لون العرض
اللون
ميزة
تشغيل MP3 ، شاشة تعمل باللمس ، التحكم في التطبيق ، IP67 مقاوم للماء
نظام تشغيل
ANDROID ، IOS
مادة حزام
ممحاة
مادة العلبة
سبائك
دور
البوصلة ، مقياس الحرارة ، الإضاءة ، التقويم ، الأسبوع ، الشهر ، التوقيت العالمي ، جهاز التحكم عن بعد ، العد التنازلي ، متتبع النوم ، قياس السرعة ، متتبع اللياقة البدنية ، مقياس المرور ، تذكير المكالمات ، تعقب الحالة المزاجية ، تذكير الرسائل ، متتبع معدل ضربات القلب
اسم المنتج
ساعة ذكية H80
حجم الشاشة
1.69 بوصة
ضد للماء
IP67 مقاوم للماء
تطبيق
جلوري فيت
قدرة البطارية
180-220 مللي أمبير
أسلوب
الموضة ، الرياضة ، الصحة
وحدة المعالجة المركزية
الإصدار 5.0
لغة
اللغة الإنجليزية (دعم متعدد اللغات)
وقت الشحن
1-2 ساعة
درجة حرارة الجسم
الدعم
التعبئة& توصيل
التعبئة القياسية
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع إلى جنوب شرق آسيا (40.00٪) ، جنوب آسيا (10.00٪) ، جنوب أوروبا (10.00٪) ، شمال أوروبا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، الشرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (10.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
مسجل فيديو رقمي للسيارة ، كاميرا سيارة ، كاميرا داش ، كاميرا اندفاعة ، صندوق السيارة الأسود

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDU ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المتحدث بها: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية

Smart Watch
VR
  • Products Details

For manufacturing H80 smartwatch 1.69inch touch screen Custom dial heart rate android with Temperature Monitor IP67 Watch online smart watch requiring flexible craftsmanship and high-end technologies.The product is suitable for a wide range of industries like Smart Watches. H80 smartwatch 1.69inch touch screen Custom dial heart rate android with Temperature Monitor IP67 Watch online smart watch are superior to other similar products in terms of appearance, performance, and operation methods, and have been unanimously recognized by customers in the market, and market feedback is good. We strictly stick to the concept of scientific design, which contributes to the unique appearance and easy-to-use performance of our Dash Cam,IP Camera, Power station, Smart watch. Also, we never use inferior raw materials and ensure they are all tested by our QC inspectors, thereby, guaranteeing Smart Watches quality. We believe that our product with so many advantages can bring benefits to all customers.

Brand Name:OEMModel Number:H80
Place of Origin:ChinaDisplay Type:IPS
Screen Resolution:320x240Screen:< 2"
Display Color:ColorFeature:MP3 Playback, Touch Screen, APP Control, IP67 waterproof
Operation System:ANDROID, IOSBand Material:Rubber
Case Material:ALLOYFunction:COMPASS, THERMOMETER, Lighting, Calendar, Week, MONTH, WORLD TIME, Remote Control, Countdown, Sleep Tracker, Speed Measurement, Fitness Tracker, Passometer, Call Reminder, Mood Tracker, Message Reminder, Heart Rate Tracker
Product Name:H80 Smart WatchScreen Size:1.69 Inch
Waterproof:Waterproof IP67APP:Gloryfit
Battery Capacity:180-220mAhStyle:Fashion.Sport.Healthy
CPU:V5.0Language:English(Multi Language Support)
Charging time:1-2 HoursBody temperature:support

Product Description
Specification
item
value
Brand Name
OEM
Model Number
H80
Place of Origin
China
Display Type
IPS
Screen Resolution
320x240
Screen
< 2"
Display Color
Color
Feature
MP3 Playback, Touch Screen, APP Control, IP67 waterproof
Operation System
ANDROID, IOS
Band Material
Rubber
Case Material
ALLOY
Function
COMPASS, THERMOMETER, Lighting, Calendar, Week, MONTH, WORLD TIME, Remote Control, Countdown, Sleep Tracker, Speed Measurement, Fitness Tracker, Passometer, Call Reminder, Mood Tracker, Message Reminder, Heart Rate Tracker
Product Name
H80 Smart Watch
Screen Size
1.69 Inch
Waterproof
Waterproof IP67
APP
Gloryfit
Battery Capacity
180-220mAh
Style
Fashion.Sport.Healthy
CPU
V5.0
Language
English(Multi Language Support)
Charging time
1-2 Hours
Body temperature
support
Packing & Delivery
standard packaging
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to Southeast Asia(40.00%),South Asia(10.00%),Southern Europe(10.00%),Northern Europe(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Asia(10.00%),Eastern Europe(10.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Car DVR,car camera,dash cam,dash camera,car black box

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Spanish,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English