ساعة ذكية
VR
  • تفاصيل المنتجات

منذ تأسيسها ، ركزت شركتنا على إنشاء فريق تطوير التكنولوجيا الذي يهدف إلى تطوير التقنيات وترقيتها لتصنيع C2 smartwatch 1.3 بوصة تعمل باللمس بشكل فعال رسالة مخصصة لمعدل ضربات القلب دفع الساعات الرياضية اللياقة البدنية C2 ساعة ذكية. يشجع الابتكار التكنولوجي المنتجات لتحقيق مكانة لا تقهر في المنافسة الشرسة. وفقًا لمعايير الإنتاج العلمية والمتقدمة ، نجحنا في صنع ساعة ذكية C2 بشاشة 1.3 بوصة تعمل باللمس ، رسالة مخصصة لمعدل ضربات القلب ، تدفع الساعات الرياضية واللياقة البدنية C2 ساعة ذكية ممتازة في أدائها. من خلال عدة مرات من الاختبارات ، أثبتت كاميرا Dash Cam IP Camera ومحطة الطاقة والساعة الذكية أنها رائعة وما إلى ذلك. قبل إطلاقها ، حصلت على شهادات العديد من الهيئات الدولية والوطنية.

اسم العلامة التجارية:OEMرقم الموديل:C2
مكان المنشأ:الصيننوع العرض:IPS
دقة الشاشة:320 × 240شاشة:< 2"
لون العرض:اللونميزة:شاشة تعمل باللمس ، التحكم في التطبيق ، IP67 مقاوم للماء ، IP68 مقاوم للماء
نظام تشغيل:ANDROID ، IOSمادة حزام:جلد
حالة المواد:صلبدور:البوصلة ، التقويم ، المنبه ، الشهر ، التوقيت العالمي ، التحكم عن بعد ، العد التنازلي ، متتبع النوم ، متتبع اللياقة البدنية ، تذكير المكالمات ، رسالة الدفع ، متتبع الحالة المزاجية ، تذكير الرسائل ، متتبع معدل ضربات القلب ، مراقبة الأكسجين في الدم
اسم المنتج:ساعة ذكية C2حجم الشاشة:1.3 بوصة
ضد للماء:IP 68 مقاوم للماءتطبيق:TFIT
قدرة البطارية:200 مللي أمبير ليثيوم بوليمرأسلوب:الموضة ، الرياضة ، الصحة
وحدة المعالجة المركزية:فيز 6202لغة:اللغة الإنجليزية (دعم متعدد اللغات)
طريقة الشحن:شاحن مغناطيسيضغط الدم:الدعم
شهادة:CCC

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
شهادة
CCC
اسم العلامة التجارية
OEM
رقم الموديل
C2
مكان المنشأ
الصين
نوع العرض
IPS
دقة الشاشة
320 × 240
شاشة
< 2"
لون العرض
اللون
ميزة
شاشة تعمل باللمس ، التحكم في التطبيق ، IP67 مقاوم للماء ، IP68 مقاوم للماء
نظام تشغيل
ANDROID ، IOS
مادة حزام
جلد
مادة العلبة
صلب
دور
البوصلة ، التقويم ، المنبه ، الشهر ، التوقيت العالمي ، التحكم عن بعد ، العد التنازلي ، متتبع النوم ، متتبع اللياقة البدنية ، تذكير المكالمات ، رسالة الدفع ، متتبع الحالة المزاجية ، تذكير الرسائل ، متتبع معدل ضربات القلب ، مراقبة الأكسجين في الدم
اسم المنتج
ساعة ذكية C2
حجم الشاشة
1.3"
ضد للماء
IP 68 مقاوم للماء
تطبيق
TFIT
قدرة البطارية
200 مللي أمبير ليثيوم بوليمر
أسلوب
الموضة ، الرياضة ، الصحة
وحدة المعالجة المركزية
فيز 6202
لغة
اللغة الإنجليزية (دعم متعدد اللغات)
طريقة الشحن
شاحن مغناطيسي
ضغط الدم
الدعم
التعبئة& توصيل
خزانة
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع إلى جنوب شرق آسيا (40.00٪) ، جنوب آسيا (10.00٪) ، جنوب أوروبا (10.00٪) ، شمال أوروبا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، الشرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (10.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
مسجل فيديو رقمي للسيارة ، كاميرا سيارة ، كاميرا داش ، كاميرا اندفاعة ، صندوق السيارة الأسود

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDU ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المتحدث بها: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Smart Watch
VR
  • Products Details

Since established, our company has focused on setting up a technology development team which aims to develop and upgrade technologies to effectively manufacture C2 smartwatch 1.3inch touch screen Custom dial heart rate message push sports watches fitness C2 smart watch. Technological innovation promotes products to achieve an invincible position in fierce competition. Following scientific and advanced production standards, we have successfully made C2 smartwatch 1.3inch touch screen Custom dial heart rate message push sports watches fitness C2 smart watch excellent in its performance. Through multiple times of tests, the Dash Cam,IP Camera, Power station, Smart watch is proved to be of great and so on. Before its launch, it has passed the certifications of several international and national authorities.

Brand Name:OEMModel Number:C2
Place of Origin:ChinaDisplay Type:IPS
Screen Resolution:320x240Screen:< 2"
Display Color:ColorFeature:Touch Screen, APP Control, IP67 waterproof, IP68 waterproof
Operation System:ANDROID, IOSBand Material:Leather
Case Material:SteelFunction:COMPASS, Calendar, Alarm Clock, MONTH, WORLD TIME, Remote Control, Countdown, Sleep Tracker, Fitness Tracker, Call Reminder, Push Message, Mood Tracker, Message Reminder, Heart Rate Tracker, Blood oxygen monitor
Product Name:C2 Smart watchScreen Size:1.3"
Waterproof:Ip 68 WaterproofAPP:TFIT
Battery Capacity:200mAh Lithium PolymerStyle:Fashion.Sport.Healthy
CPU:PHY 6202Language:English(Multi Language Support)
Charging method:Magnetic ChargerBlood pressure:Support
Certification:CCC

Product Description
Specification
item
value
Certification
CCC
Brand Name
OEM
Model Number
C2
Place of Origin
China
Display Type
IPS
Screen Resolution
320x240
Screen
< 2"
Display Color
Color
Feature
Touch Screen, APP Control, IP67 waterproof, IP68 waterproof
Operation System
ANDROID, IOS
Band Material
Leather
Case Material
Steel
Function
COMPASS, Calendar, Alarm Clock, MONTH, WORLD TIME, Remote Control, Countdown, Sleep Tracker, Fitness Tracker, Call Reminder, Push Message, Mood Tracker, Message Reminder, Heart Rate Tracker, Blood oxygen monitor
Product Name
C2 Smart watch
Screen Size
1.3"
Waterproof
Ip 68 Waterproof
APP
TFIT
Battery Capacity
200mAh Lithium Polymer
Style
Fashion.Sport.Healthy
CPU
PHY 6202
Language
English(Multi Language Support)
Charging method
Magnetic Charger
Blood pressure
Support
Packing & Delivery
cabinet
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to Southeast Asia(40.00%),South Asia(10.00%),Southern Europe(10.00%),Northern Europe(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Asia(10.00%),Eastern Europe(10.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Car DVR,car camera,dash cam,dash camera,car black box

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Spanish,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English