كاميرا الاطفال
VR
  • تفاصيل المنتجات

أخيرًا ، أثمرت جهودنا في البحث والتطوير عن المنتج على مدى أشهر. لقد نجحت شركة Gofuture Technology CO. ، المحدودة في تحويل الفكرة المبتكرة إلى حقيقة واقعة - لعبة مروحة الكاميرا 2022 Gofuture x55 2 بوصة HD1080P تسجيل كاميرا الأطفال الحيوانية. إنها أحدث سلسلة منتجات لشركتنا الآن. سيتم توفير منتج Kids Camera لجميع أنحاء العالم ، مثل أوروبا وأمريكا وأستراليا وأوغندا وعمان وسريلانكا وسورابايا. هدفنا هو تجاوز توقعات الجودة لعملائنا. يبدأ هذا الالتزام بإدارة المستوى الأعلى ويمتد عبر المؤسسة بأكملها. يمكن تحقيق ذلك من خلال الابتكار والتميز التقني والتحسين المستمر. بهذه الطريقة ، تؤمن شركة Gofuture Technology CO.، ltd اعتقادًا راسخًا بأننا سنلبي الاحتياجات المتزايدة لكل عميل.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:تصنيع المعدات الأصلية
رقم الموديل:X55نوع الوسائط:MicroSD
وظيفة إضافية:وظيفة التسجيل ، لقطة ليلية ، لعبة ، بناء ملصقحجم الشاشة:2.0 بوصة ، 2.0 بوصة
زاوية واسعة:140 درجةاسم المنتج:X55 كيدز كاميرا
دقة الفيديو:1920 * 1080قدرة البطارية:400 مللي أمبير
لغة:متعدد اللغاتوقت الشحن:2.0-2.5
ضمان:سنة واحدة

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
تصنيع المعدات الأصلية
نوع الوسائط
MicroSD
وظيفة إضافية
وظيفة التسجيل ، Nightshot ، Motion jpeg ، الإسقاط
حجم الشاشة
2.0"
زاوية واسعة
140°
التعبئة& توصيل
حجم صندوق الهدايا القياسي هو 17.5 * 13.2 * 8.3 سم ، 50 قطعة لكل كرتون
ملف الشركة
تأسست شركة Gofuture Technology Co. ، Ltd. في عام 2006 ، وهي شركة محترفة متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق مسجل DVR للسيارة والصندوق الأسود للسيارة وكاميرا السيارة في الصين. بفضل رأس المال القوي والدعم الفني ، لدينا مجموعة من موظفي الإنتاج ذوي الخبرة والعاطفة و R المهنية والمبتكرة&فريق D للبحث وتصميم المنتجات التي تجعلنا حصريين في صناعة Car dvr. نحن نوفر أيضًا خدمة OEM ODM حسب طلب العميل ، ونريد توفير المنتجات التي من شأنها تمكين عملائنا من تسجيل ما يحبونه جميعًا حقًا. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من الأسواق الخارجية ، مثل الأسواق الروسية ، الأوروبية ، الأمريكية ، الكورية ، اليابانية ، إلخ. كما أننا نتعاون مع العديد من منصات B إلى C إلى الخارج. تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. إذا كانت الجودة هي الأولوية بالنسبة لك ولعملائك ، فستكون منتجاتنا خيارًا مثاليًا لك. تم تصميم كل منتج من قبل مهندسين إلكترونيين محترفين ويتم إنتاجه بأفضل المواد الممكنة. نحن الأفضل! سوف تحصل على أفضل خدمة منا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (30.00٪) ، السوق المحلي (30.00٪) ، شرق آسيا (10.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شمال أوروبا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
كاميرا داش ، ساعة ذكية ، محطة طاقة ، كاميرا أكشن ، جرس باب بالفيديو

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
تحتوي ورشة العمل الخاصة بنا على أربعة خطوط إنتاج ، وغرفة اختبار التقادم وغرفة عمليات لصق اللوحة النظيفة. مع معدات الاختبار والفحص المهنية ، يمكننا بسهولة تلبية طلب الإنتاج الضخم. OEM / ODM شعارك ، التصميم الخاص بك

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة المستخدمة: الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، الكورية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
русский
العربية
Español
اللغة الحالية:العربية

Kids Camera
VR
  • Products Details

Our months of efforts in product R&D has finally paid off. Gofuture technology CO.,ltd has successfully transformed the innovative idea into a reality - 2022 Gofuture x55 2inch Camera Fan Toy HD1080P Recording Animal Kids Camera. It is the newest product series of our company now. The Kids Camera product will supply to all over the world, such as Europe, America, Australia,Uganda , Oman ,Sri Lanka , Surabaya . Our goal is to exceed the quality expectations of our customers. This commitment starts with the top-level management and extends through the entire enterprise. This can be achieved through innovation, technical excellence, and continuous improvement. In this way, Gofuture technology CO.,ltd firmly believe that we will satisfy the growing needs of every customer.

Place of Origin:ChinaBrand Name:oem
Model Number:X55Media Type:MicroSD
Additional Function:Recording Function, Nightshot, Game, Build-in StickerScreen Size:2.0", 2.0 Inch
Wideangle:140°Product name:x55 Kids Camera
Video Resolution:1920*1080Battery Capacity:400mAh
Language:Multi-languageCharging time:2.0-2.5
Warranty:1 Year

Product Description
Specification
item
value
Place of Origin
China
Brand Name
oem
Media Type
MicroSD
Additional Function
Recording Function, Nightshot, Motion jpeg, Projection
Screen Size
2.0"
Wideangle
140°
Packing & Delivery
Standard gift box size is 17.5*13.2*8.3CM, 50pcs per carton
Company Profile
Established in 2006, Gofuture Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer specializing in designing, manufacturing and marketing of CAR DVR recorder, car black box, car camera in China. With strong capital and technical support, we have a group of experienced and passionate production staff members and a professional and innovative R&D team to research and design products which make us exclusive in Car dvr industry. We also supply OEM ODM service as customer request, we want to provide products that would enable our customers to recording they all really love. Our products have been exported to many foreign markets, like Russian, European, USA, Korean, Japanese markets, etc. We also cooperate with many B to C platforms to overseas. Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. If quality is the priority to you and your customers, our products would be an ideal choice for you. Each product is designed by professional electronic engineers and produced with the best possible materials. We are the best! You will get the best service from us!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(30.00%),Domestic Market(30.00%),Eastern Asia(10.00%),Western Europe(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Northern Europe(5.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Dash Camera,Smart Watch,Power Station,Action Camera,Video Doorbell

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our workshop has four production lines, an aging test room and a clean panel paste operation room. With the professional testing and inspection equipment, we can easily meet the mass production demand. OEM/ODM your logo, your design

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese,Japanese,Russian,Korean
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский العربية العربية Español Español
Current language:English